رياضي / إطلاق "فريق للمشاة" بمحافظة قلوة تفاعلاً مع اليوم العالمي للمشي | اخبار المملكة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الباحة 23 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 01 ديسمبر 2018 م واس
دشن محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويدي أمس "فريق مشاة قلوة"، ضمن فعاليات مهرجان الربيع المقامة حالياً في المحافظة، بمناسبة اليوم العالمي للمشي، وذلك على ممشى البلدية بالسوق الشعبي، بتنظيم من المحافظة وشراكة عدد من الجهات الخدمية والرياضية.
واستعرض رئيس بلدية المحافظة المهندس عوض بن ملفي القحطاني في كلمةٍ له خلال مراسم تدشين الفريق، الجهود المبذولة لإنشاء الممشى، مؤكداً أنه سيشهد عملية تطويرية دورية، وتحسينات جارٍ العمل عليها حالياً، مثمناً للمحافظ والحضور والرياضيين وفريق مشاه قلوة، مشاركتهم في فعالية المشي.
من جانبه سلّط مدير مركز التنين الذهبي الرياضي محمد علي جبرتي الضوء في كلمة له على فوائد المشي، ودوره فيما يتعلق بالبنية والحالة الصحية للإنسان، منوهاً بتفاعل محافظ قلوة مع هذه المبادرة الرياضية المجتمعية الدالة على وعي وثقافة المسؤول واهتمام المحافظة بالرياضيين والرياضة عموماً، مؤكداً أن "فريق مشاة قلوة" سيخدم أهالي المحافظة.
بدوره أكد محافظ قلوه حرصه على تشجيع المناشط الهادفة في المحافظة ومراكزها، ودعمه غير المحدود للبرامج التي تستهدف المجتمع والشباب والناشئة، بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير والفائدة.
يذكر أن تدشين الفريق شهد مشاركة شرائح المجتمع كافة، وتفاعل الجميع مع هذه المبادرة الرياضية الصحية، وثناء الأهالي لاسيما كبار السن منهم على مسؤولي المحافظة وعلى رأسهم المحافظ لمشاركتهم وتفاعلهم مع ما يخدم المجتمع، منوهين بجهود البلدية والمجلس البلدي في هذا الصدد.
// انتهى //
18:37ت م
0109

أخبار ذات صلة

0 تعليق