سياسي / رئيس الوزراء الفلسطيني : الحكومة ستنفذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي | اخبار المملكة

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسي / رئيس الوزراء الفلسطيني : الحكومة ستنفذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي

الاثنين 1440/8/10 هـ الموافق 2019/04/15 م واس


رام الله 10 شعبان 1440 هـ الموافق 15 إبريل 2019 م واس
قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، إن الحكومة ستبدأ العمل اعتبارًا من اليوم، بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي، والتي تم التأكيد عليها يوم أمس في اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.
وأضاف اشتية خلال رئاسته الجلسة الأولى للحكومة الثامنة عشرة اليوم، أن الرئيس محمود عباس سيلتقي بوزراء الخارجية العرب في 21 الجاري، لوضع العالم العربي أمام مسؤولياته، فيما يتعلق بشبكة الأمان التي أقرتها جامعة الدول العربية، والأمور المستحقة سياسيًا، واقتصاديًا، وغيرها.
وأعرب اشتية عن أمله بأن تفي الدول العربية بالتزاماتها، وشكر كل الدول العربية التي أوفت بالتزاماتها، وقال: "نحن على تواصل مع المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي واليابان والصين وبقية أصدقائنا في العالم لكي نغطي هذا العجز في الموازنة".
وتطرّق إلى تصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الذي قال فيها إن ضم الضفة الغربية لا يجحف بعملية السلام، مؤكدًا "أن كل ما تقوم به إسرائيل هو مدمر لعملية السلام، سواء كان بنقل السفارة إلى القدس، أو بناء المستوطنات"، وأدان ما ستقوم به إسرائيل من بناء 3160 وحدة استيطانية في مستوطنات الضفة، مشيراً إلى انه سيتم التباحث حول ذلك مع المجتمع الدولي.
// انتهى //
19:05ت م
0248

spa-Y-F-j h:i A

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق