شاهد.. مهرجان الزهور يطلق بالونات السعادة في أحياء "ينبع الصناعية"

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

21 مارس 2019 - 14 رجب 1440 12:17 AM

احتفالاً بيوم السعادة العالمي وترعاه "سبق" إعلامياً

شاهد.. مهرجان الزهور يطلق بالونات السعادة في أحياء "ينبع الصناعية"

احتفل مهرجان الزهور والحدائق الثالث عشر بينبع الصناعية، اليوم، بيوم السعادة العالمي، من خلال كرنفال عم أرجاء ساحة المهرجان، حيث شكل فريق العمل مسيرة حاملين الزهور وبالونات الإيموجي التي تعبر عن الابتسامة، وانطلقت من حديقة التدوير، وتنقلت بين ساحات المهرجان، كما تفاعل معها الزوار، وتعالت صيحات الأطفال فرحاً بالكرنفال البهيج، وأطلقت بالونات السعادة في الهواء لتعم السعادة أحياء ينبع الصناعية.

وسادت أجواء مفعمة بالسعادة ركن بستنة الذي خصص فعالية اليوم عن السعادة بتوزيع أطباق الكب كيك والحلويات للزوار للتعبير عن مشاركتهم بيوم السعادة برسم شكل يعبر عنها.

وأشار رئيس اللجان التنفيذية لمهرجان الزهور والحدائق المهندس صالح الزهراني إلى أن احتفالية المهرجان بيوم السعادة تأتي انطلاقاً من رسالة المهرجان، واهتمام الهيئة الملكية بتطبيق مفهوم جودة الحياة لنشر السعادة والابتسامة على سكان ينبع الصناعية وزوارها.

وأضاف أن المهرجان بكل أركانه روعي فيه التصاميم الجمالية وتنسيق الزهور بشكل يبعث الراحة والسعادة في نفوس الزوار.

يُذكر أن مهرجان الزهور والحدائق بينبع الصناعية، ترعاه "سبق" إعلامياً، ويتضمن المزيد من الفعاليات والأركان والحدائق المتنوعة كحديقة الفراشات وحديقة الطيور والحيوانات النادرة والحديقة المائية التي تضم كثيراً من الأعمال الفنية الرائعة عن كيفية إعادة تدوير المخلفات المنزلية، حيث تستمر فعاليات المهرجان حتى نهاية مارس الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق