انطلاق الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2019 بالرياض

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

02 مارس 2019 - 25 جمادى الآخر 1440 06:00 PM

يختتم أعماله غدًا.. شهد عددًا من الفعاليات المتنوعة

انطلاق الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2019 بالرياض

انطلق الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2019 في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، والذي نظمته إدارتا الموهوبين والموهوبات في مركز العثيم مول بحي الربوة، برعاية وكيل وزارة التعليم للتعليم الموازي، الدكتورة هيا العواد، وحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة، حمد بن ناصر الوهيبي.

وتجولت العواد في أرجاء المعرض، واستمعت للطلاب والطالبات الذين شرحوا أركان أجنحتهم المشاركة في المعرض والتي تحتوي على إبداعاتهم في المجالات العلمية والثقافية والفنية.

وأكّد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، حمد بن ناصر الوهيبي، أن برنامج أسبوع الموهبة هو برنامج تواصلي تقوم فكرته على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى جميع فئات المجتمع من خلال تخصيص أسبوع دراسي كامل تُقَدم فيه برامج وفعاليات متنوعة تُسهِم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع المبنية على أسس علمية تتناسب مع الفئة المستهدفة منه، وتهدف فعاليات هذا الأسبوع إلى إيصال رسالة علمية صحيحة للمجتمع تُسهِم في زيادة وعي الطلاب والطالبات بأهمية رعاية الموهوبين ودعمهم.

ونوّه المدير العام بأهمية وجود عدد الفعاليات المتنوعة، داعيًا المجتمع إلى الاستفادة من اللقاءات التربوية للتعريف بالموهوبين والبرامج الخدمية التي تقدم لهم، وإثراء تجاربهم المميزة من خلال الأركان التفاعلية والتعريفية المصاحبة للأسبوع.

وبيَّن مدير إدارة الموهوبين للبنين، الدكتور محمد العقيل، أن المعرض انطلق يوم الأربعاء الماضي وسيستمر حتى يوم غد الأحد .

كما وجهت مديرة إدارة الموهوبات الدكتورة، مها فلاتة، الدعوة لمجتمع الرياض لزيارة المعرض ومشاهدة إبداع الطلاب والطالبات؛ لتحفيزهم ونشر ثقافية الموهبة والإبداع بين أبنائهم وبناتهم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق