"أمير الباحة" يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب الجامعة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

02 مارس 2019 - 25 جمادى الآخر 1440 03:21 PM

بعدد من التخصصات الطبية والعلمية والهندسية والإدارية والتربوية

"أمير الباحة" يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب الجامعة

يرعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، مساء الاثنين المقبل بمدينة الملك سعود الرياضية، حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1439/ 1440هـ.

وثمن مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين هذه الرعاية الكريمة من أمير منطقة الباحة، ومشاركة أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم فرحة تخرجهم.

وأكد الحسين أن هذه الرعاية تجسد حرص واهتمام أمير المنطقة على دعم التعليم، فهي حلقة ضمن سلسلة الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الجامعة منه للمناسبات والفعاليات التي تقيمها الجامعة، مضيفاً "إن الرعاية الكريمة من أمير المنطقة – حفظه الله -هي محل اعتزاز من منسوبي الجامعة كافة"، ومبيناً أن الجامعة تشهد هذا العام تخريج (5350) طالباً وطالبة من الدفعة الثالثة عشرة للعام الجامعي الحالي منهم (809) طلاب وطالبات من حملة الماجستير، و(83) طالباً وطالبة من حملة الدبلوم المتوسط و (4424) طالباً وطالبة من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات الطبية والعلمية والهندسية والإدارية والتربوية. بالإضافة إلى (34) خريجاً وخريجة من طلاب المنح من 16 دولة.

وأشار الحسين إلى أن الجامعة وهي تزفّ هذا العام طلابها وطالباتها إلى ميادين العمل؛ ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في وطن العطاء، فإن العمل يجري في الوقت نفسه على استكمال البنية التحتية للمنشآت بالمدينة الجامعية وتحديث الهياكل الإدارية والمنهجية الأكاديمية والخطة الاستراتيجية من أجل مواكبة المتغيرات، والكم الهائل من المعرفة المتجددة، والاستفادة من الدعم اللامحدود من الحكومة الرشيدة لقطاع التعليم.

وأكد: "أن التطلعات والآمال كبيرة، وأن الطموح الذي نستمده من قيادتنا الرشيدة عالٍ جداً، ونسعى جاهدين إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله – وبما يحقق الانسجام مع رؤية المملكة العربية السعودية2030".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق