شاهد كيف شاركت "UCL السعودية" في مهرجان جامعة لندن الثقافي

سبق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

01 مارس 2019 - 24 جمادى الآخر 1440 07:43 PM

قهوة ولباس وطني ومأكولات شعبية وصور تحكي تاريخ وإنجازات المملكة

شاهد كيف شاركت "UCL السعودية" في مهرجان جامعة لندن الثقافي

شاركت الجمعية السعودية بجامعة لندن UCL ولأول مرة في المهرجان الثقافي الدولي الذي نظمته الجامعة في العاصمة البريطانية لندن أمام المبنى الرئيسي للجامعة.

وقدمت الجامعة لإدارة الجمعية مكاناً خاصاً في وسط الحرم الجامعي، وساهمت الجامعة بنشر الدعوة لحضور هذه الفعالية في الموقع الرسمي للجامعة وفي مواقع الجامعة الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي مما ساهم في زيادة عدد الزائرين لهذا المهرجان.

وتمثلت مشاركة الجمعية في هذا المهرجان بتقديم العديد من المنشورات والصور المختلفة التي تهدف لإبراز التاريخ السعودي الأصيل والإرث الحضاري الكبير الذي تتميز به السعودية والتعريف بإنجازاتها الاقتصادية والتعليمية في ظل القيادة الحكيمة؛ إضافة لمساهمة الجمعية في توفير المأكولات الشعبية السعودية والقهوة العربية واللباس الوطني للرجال والنساء.

وأكدت نائبة رئيس الجمعية السعودية بالجامعة آمال المعيقل، أن الجمعية تسعى من بين أهدافها إلى التعريف بالسعودية خاصة في الوسط الأكاديمي والطلاب في ظل وجود العشرات من الجمعيات الطلابية من مختلف دول العالم، والاستفادة من مثل هذه اللقاءات.

وبينت أن مشاركة الطلاب السعوديين في مثل هذه الفعاليات له أهمية إيجابية لتعريف المشاركين والزوار بالسعودية وثقافتها وتاريخها وإنجازاتها ومعالمها التاريخية والسياحية في ظل رؤية السعودية 2030 إضافة إلى تنمية مهارات الطلبة السعوديين في مشاركتهم وإقامتهم للفعاليات.

وأعربت "المعيقل" عن سعادتها وشكرها لجميع المنظمين والمتطوعين في المشاركة السعودية لهذا المهرجان، خاصة أن هذه هي المشاركة الأولى للجمعية السعودية بعد تأسيسها في هذا المهرجان المهم.

ولاقى الركن السعودي في مهرجان الثقافة الدولي الإشادة من الزوار والمنظمين من الجامعة لتنوع البرامج الثقافية التي تم إقامتها في هذا المهرجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق