مدير "الأمر بالمعروف" بالشرقية يزور رئيس محكمة الاستئناف

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

01 مارس 2019 - 24 جمادى الآخر 1440 01:21 PM

"الرقيب" يثني على الجهود المبذولة من قِبل فرع الهيئة بالمنطقة

مدير "الأمر بالمعروف" بالشرقية يزور رئيس محكمة الاستئناف

زار مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي؛ محكمة الاستئناف والتقى رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الرقيب؛ في مكتبه، بحضور نائبه الشيخ يوسف العفالق.

وأكّد "الرقيب"؛ عظم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأن ما يؤديه الأعضاء الميدانيون من عمل يعد من أعظم الأعمال وأجلها، وأنهم يسبقون غيرهم بما يقدمونه من خير.

وأثنى رئيس محكمة الاستئناف على جهود الرئاسة العامة برئاسة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند؛ في الحفاظ على الأمن الفكري والأخلاقي للمجتمع.

من جانبه، أعرب "الثبيتي"؛ عن شكره لرئيس محكمة الاستئناف، على ما وجده من حُسن استقبال وحفاوة.

وأشاد بعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع، بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودعمهم غير المحدود لجهاز الهيئة.. مثمّناً كذلك دعم وعناية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف؛ ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان؛ ومتابعة وتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند؛ وحرصه على أن يكون العمل منسجماً مع التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية لتحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق