سياسي / القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة في لبنان تعلن عن إجراءات أمنية داخل مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا اللبنانية | اخبار المملكة

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيروت 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
أعلنت القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة في لبنان اليوم عن إجراءات أمنية مشددة داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا .
وأكدت أن الإجراءات الأمنية التي أعلنت عنها، ستعمل على حفظ الأمن والاستقرار داخل المخيم ووقف كل التجاوزات والتوترات الأمنية التي يشهدها المخيم بين الفترة والأخرى، مشيرة إلى أن هذه الاجراءات تأتي بالتزامن مع الاجتماعات القائمة بين القيادات المركزية للفصائل الفلسطينية من أجل وحدة الموقف الفلسطيني في مواجهة التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية .
إلى ذلك، بدأت قيادة القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة تفعيل دورها الأمني عبر سلسلة من اللقاءات مع لجان الأحياء للحفاظ على الاستقرار الأمني ومعالجة قضايا اجتماعية خدماتية تقطع الطريق على أي إشكال أو توتر.
وشددت قيادة القوة الفلسطينية المشتركة في بيان اليوم على ضرورة تعزيز التعاون مع اللجان الشعبية ولجان الأحياء والقواطع مع هيئات المجتمع المدني، لتحصين الوضع الأمني داخل مخيم عين الحلوة.
من جهته، وجّه قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد، نداء لأبناء وفعاليات مخيم عين الحلوة يطالب فيه بالتعاون والمساندة، من أجل تأمين الحماية للاجئين الفلسطينيين في المخيم .
// انتهى //
15:13ت م
0145

spa-Y-F-j h:i A

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق