لمسات بحرينية تزين أسبوع نيويورك للموضة وعارضات عربيات تعتلين المنصة | اخبار المملكة

cnn 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (اخبار المملكة) -- يتصدر أسبوع نيويورك للموضة عناوين الصحف والمجلات، وتتصدّر معه أسماء عارضات أزياء عربيات، كن قد أثبتن جدارتهن في كل مرة يعتلين بها منصة العرض. فهل يراودك الفضول حول هويتهن؟

وجذبت عارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد، انتباه الجميع باللون الأحمر على منصة العلامة التجارية، توم فورد، إذ تألقت بسروال من قماش الساتان، بالإضافة إلى سترة رسمية كانت قد ارتدت معها قميصاً بعنق عالي.

ولم تكن جيجي وحدها في أسبوع نيويورك للموضة، بل كانت معها شقيقتها بيلا حديد، التي سرقت الأنظار بثوبها بلونيه الأزرق والأخضر، من مجموعة "Tomo Koizumi".

وبخطوات ثابتة، مشت أيضاً عارضة الأزياء الأمريكية، وهي من أصول صومالية، حليمة عدن، على منصة العلامة التجارية "شيري هيل". وتألقت بفستان وردي فاتح اللون، تصاحب أكمامه قطع قماش طويلة تتطاير خلفها.

ولم يخل أسبوع نيويورك للموضة من أزياء كانت قد لمستها أنامل عربية، إذ عرضت العلامة التجارية البحرينية "Noon by Noor" أحدث تصاميمها، التي تميزت بعض منها بكونها محتشمة.

وتأسست هذه العلامة التجارية في العام 2008، من قبل المصممتين نورة وهيا آل خليفة. فبعد أن تخصص الثنائي في تصميم الأزياء بالولايات المتحدة، عادتا إلى البحرين بهدف تحقيق رؤيتهما وهدفهما في الحياة.

ويُشار إلى أن أسبوع نيويورك للموضة قد بدأ في 6 فبراير/ شباط 2019، كما سيظل مستمراً حتى 13 من الشهر ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق