"كفرناحوم" يصل لترشيحات غولدن غلوبز فكيف كان رد فعل المخرجة نادين لبكي؟ | اخبار المملكة

cnn 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
منوعات

نشر الخميس، 06 ديسمبر / كانون الأول 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة (اخبار المملكة) --  بعد أن حصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام، وصل الفيلم اللبناني "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي إلى قائمة الترشيحات النهائية لجوائز غولدن غلوبز، التي تم الإعلان عنها الخميس.

وفي فيديو نشرته على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بدت الفرحة واضحة على وجه نادين لبكي، فرحة إنجاز كبير آخر الذي حققته من خلال مشوار هذا الفيلم.
 

وإلى جانب "كفرناحوم"، وصلت الأفلام التالية إلى قائمة الترشيحات لجائزة أفضل فيلم أجنبي: Girl، Never Look Away، Roma، Shoplifters.

الفائز الأكبر في الترشيحات هذا العام كان فيلم Vice، الذي يحكي قصة حياة نائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني، ويؤدي دور البطولة فيه كرستيان بايل. وحصل الفيلم على ترشيح عن فئات: أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل ممثلة في دور مساند، وأفضل ممثل في دور مساند، وأفضل مخرج، وأفضل سيناريو.

ومن الأفلام الأخرى التي حازت على عدة ترشيحات، فيلم A Star is Born من بطولة ليدي غاغا و برادلي كوبر، وفيلم The Favorite، من بطولة ايما ستون ورايتشل وايز، وفيلم Green Book، الذي افتتح مؤخرا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وسيقام الحفل في 6 يناير/ كانون الثاني المقبل في لوس أنجلوس، وقد أعلنت إدارة حفل توزيع الجوائز أن مقدمي الحفل هذا العام هما ساندرا أوه وأندي سامبيرغ.

نشرالخميس، 06 ديسمبر / كانون الأول 2018

بين سعد الفرج وسلوم حداد.. كيف أصبح هؤلاء النجوم "شباب شياب"؟
منوعات

نشر الاثنين، 03 ديسمبر / كانون الأول 2018

بين سعد الفرج وسلوم حداد.. كيف أصبح هؤلاء النجوم

أكاد لا أذكر الكثير من الأفلام العربية التي ناقشت بشكل مباشر حياة كبار السن، فأفلامنا العربية، خصوصا تلك التي تعرض تجاريا، عادة ما يكون أبطالها شبابا يقدمون قالبا ترفيهيا وكوميديا يجتذب الشريحة الأكبر التي تقبل على السينما، وهي شريحة الشباب

أخبار ذات صلة

0 تعليق