تغريدة لنجيب ساويرس حول "مشكلة النقاب" تثير جدلا دينيا بين مغردين | اخبار المملكة

cnn 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
منوعات

نشر الأحد، 02 ديسمبر / كانون الأول 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة (اخبار المملكة)—أثارت تغريدة لرجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، عددا من الردود بعد أن تناول موضوع النقاب معددا بعض "المشاكل" التي يراها من وجهة نظره الشخصية في ارتدائه.

وقال ساويرس في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "مشكلة النقاب إن هناك من يتخفى ورائه لارتكاب الجرائم لعدم معرفةً الشخصية وراء النقاب كما أن التعامل مع شخص لا نري وجهه صعب وخطر .. ده رأيي وليس من منطلق ديني لأن الأصل أن كل واحده حره و تفسير و معرفة مقتضيات الدين يخضع للمتخصصين و ضمير الانسان".

تغريدة ساويرس جاءت ردا على تغريدة من صاحبة حساب Sara Osama والتي قالت: "وبطل كل شوية ..تكون ضد النقاب.. انت إنسان في مستوى المفروض يكون راقي عن كدا وتحترم الأديان موش كل من لَبْس نقاب فاسد.. وموش كد من هوا رجل اعمال صالح".

وفيما يلي نستعرض لكم عددا من الردود على تغريدة ساويرس:

 

نشر الأحد، 02 ديسمبر / كانون الأول 2018

رانيا يوسف تتحدث لـCNN بعد أزمة فستانها.. والنقابة تتدخل
منوعات

نشر الجمعة، 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2018

رانيا يوسف تتحدث لـCNN بعد أزمة فستانها.. والنقابة تتدخل

إطلالة جريئة للفنانة المصرية رانيا يوسف ظهرت بها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، أثارت جدلا وانتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تصدرت خلالها "تريندات السوشيال ميديا" على مدار يومين

تداول صورة لوزيري خارجية السعودية والإمارات في "ياس مول"
منوعات

نشر الجمعة، 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2018

تداول صورة لوزيري خارجية السعودية والإمارات في
صورة أرشيفية تجمع الجبير وعبدالله بن زايد

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لوزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ونظيره الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، في جلسة ثنائية ودية بأحد المجمعات التجارية في الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق